
تفاجأ الجميع خلال نهائيات بطولة إيطاليا للفتيان مواليد 97/96 بعدم تواجد اللاعب المغربي الأصل هاشم مستور، وبدأت البطولة بحضور أقوى 8 فرق على الصعيد الايطالي من بينهم نادي أسي ميلان المحروم من نجمه الأول هاشم مستور.
تساءل الكل عن غيابه داخل تشكيلة المدرب “بيبو إنزاغي” ليكون الجواب عدم إنضباط اللاعب خلال التداريب وتأثيره السلبي على المجموعة مما جعل “بيبو إنزاغي” يستغني عنه و يقصيه من فريق الفتيان، ليظهر خلال نهائيات بطولة إيطاليا لمواليد 98 إحتياطيا أمام إمبولي، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين، ليطرح السؤال عن مستقبل اللاعب الملقب “بميسي العرب” لاسيما وأن المدرب “بيبو انزاغي” سيدرب بشكل رسمي شبان نادي إسي ميلان الموسم المقبل.
يذكر أن هاشم مستور إنتقل خلال بداية الموسم بصفقة قياسية بلغت حوالي 800 ألف أورو أي مايعادل 880 مليون سنتيم لنادي أسي ميلان قادما من نادي “ريدجانا”، علما أن اللاعب كان قريبا من نادي إنتر ميلانو بعدما حمل قميصه لثلاث مواسم في مختلف الدوريات سواء الايطالية أو الأوروبية لكن قوانين الاتحاد الايطالي لا تسمح بتوقيع اللاعبين الصغار قبل سن 14 سنة، و هذا مافعله نادي ميلان بخطف توقيع اللاعب عن طريق وكيل أعماله “باوليتو” الذي كانت له العديد من الجلسات السرية رفقة بعض مسؤولي “روسونيري” وبالخصوص “بيانكي” الذي إستطاع تغيير وجهة توقيع اللاعب البالغ 14 سنة للنادي الأكثر تتويجا على الصعيد الايطالي.





