
أفاد مصدر مقرب من موقعكم المرصدبرو، أن حارس الجيش الملكي حمزة الحمودي، المعار إلى فريق الجمعية السلوية، جالس أعضاء من المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة، بغية الانتقال إلى النادي الفوسفاطي خلال المركاتو الصيفي.
تألق الحارس خلال الموسم الكروي الماضي، ومساعدته للجمعية للصعود إلى القسم الوطني الأول، آثار شهية العديد من الفرق، ومنها الفريق السلوي الذي أراد ضمه بصفة نهائية من الجيش الملكي.





