
مرحبا بك عمر هنا في تورينو !!
– شكرا لك و أنا جد سعيد بالتواجد معكم هنا في إيطاليا في فريق ذو تاريخ كبير.
– بإصرار من مسؤولي النادي و خصوصا الرئيس جئت هنا بعد موسم صعب مع نابولي ، هل هذا هو موسم التألق للقادوري ؟؟
أتمنى ذلك ، لأنه الموسم الماضي لم ألعب كثيرا و لكن و لله الحمد تعملت الشيء الكثير بالتدرب مع لاعبين كبار بنابولي ّ، أتمنى ان أجد نفسي هذا الموسم و أن ألعب بشكل مستمر.
– ماذا تعلمت من تجربة الموسم الماضي رفقة نابولي ؟؟
الكثير ، التدرب مع نجوم كبار و مشاهدتهم يتمرنون بجد و يعطون كل ما يملكون من قوة بمؤهلاتهم الكبيرة.
-هل تحدث معك بليريم دزيمايلي لما عرف انك قادم لتورينو ؟؟
لا لم أجتمع معه منذ الموسم الماضي.
-ستلعب الان باستمرار بملعب أولمبيكو الذي كان شاهدا على مهاراتك لما كنت رفقة بريشيا ؟؟
بالفعل فقد جئت رفقة بريشيا خلال لقاء الكأس و أيضا 3 مرات بالسيريا ب ، أظن أنه الملعب الذي جئت إليه في العديد من المناسبات و هو ملعب جد جميل.
– جئت مع تدشين المسجد الجديد بتورينو ، هل ستذهب للصلاة ؟
لقد سمعت أنه من أكبر المساجد بإيطاليا ، هذا أمر جيد. في نابولي كنت أجد العديد من الصعوبات نظرا لقلة المسلمين عكس مدينة بريشيا.
– تورينو تعتبر من أكبر المدن المليئة بالمغاربة و المهاجرين ، هل هذا سيساعدك على التأقلم السريع ؟؟
صراحة ، لقد قضيت 6 سنوات بإيطاليا لا أحتاج للتأقلم ، لا أريد القول بأني إيطالي و لكنني تأقلمت بشكل جيد و الحمد لله.





