متسجدات المحترفين

القادوري يتحدث لقناة النادي عن انتقاله إلى تورينو

 

مرحبا بك عمر هنا في تورينو !!

– شكرا لك و أنا جد سعيد بالتواجد معكم هنا في إيطاليا في فريق ذو تاريخ كبير.

 

– بإصرار من مسؤولي النادي و خصوصا الرئيس جئت هنا بعد موسم صعب مع نابولي ، هل هذا هو موسم التألق للقادوري ؟؟

أتمنى ذلك ، لأنه الموسم الماضي لم ألعب كثيرا و لكن و لله الحمد تعملت الشيء الكثير بالتدرب مع لاعبين كبار بنابولي ّ، أتمنى ان أجد نفسي هذا الموسم و أن ألعب بشكل مستمر.

 

– ماذا تعلمت من تجربة الموسم الماضي رفقة نابولي ؟؟

الكثير ، التدرب مع نجوم كبار و مشاهدتهم يتمرنون بجد و يعطون كل ما يملكون من قوة بمؤهلاتهم الكبيرة.

 

-هل تحدث معك بليريم دزيمايلي  لما عرف انك قادم لتورينو ؟؟

لا لم أجتمع معه منذ الموسم الماضي.

 

-ستلعب الان باستمرار بملعب أولمبيكو الذي كان شاهدا على مهاراتك لما كنت رفقة بريشيا ؟؟

بالفعل فقد جئت رفقة بريشيا خلال لقاء الكأس و أيضا 3 مرات بالسيريا ب ، أظن أنه الملعب الذي جئت إليه في العديد من المناسبات و هو ملعب جد جميل.

 

– جئت مع تدشين المسجد الجديد بتورينو ، هل ستذهب للصلاة ؟

لقد سمعت أنه من أكبر المساجد بإيطاليا ، هذا أمر جيد. في نابولي كنت أجد العديد من الصعوبات نظرا لقلة المسلمين عكس مدينة بريشيا.

 

– تورينو تعتبر من أكبر المدن المليئة بالمغاربة و المهاجرين ، هل هذا سيساعدك على التأقلم السريع ؟؟

صراحة ، لقد قضيت 6 سنوات بإيطاليا لا أحتاج للتأقلم ، لا أريد القول بأني إيطالي و لكنني تأقلمت بشكل جيد و الحمد لله.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *