
قام نادي أس روما بالطلب من متابعيه على التويتر بوضع أسئلة للاعب المغربي المهدي بنعطية من اجل الإجابة عليها باستعمال الهاشتاغ #AskBenatia و هاته الأجوبة التي قالها بنعطية :
– اللغات التي تتكلم !!
أتكلم الفرنسية و الإيطالية و كذلك الإنجليزية بدرجة أقل.
– لاعبيك المفضلين !!
زيدان و مالديني.
– أصعب مهاجم واجهته !!
إبراهيموفيتش ، إنه لمن الصعب أن تراقبه. فان بيرسي كذلك مهاجم فذ.
– أين تقضي أفضل أوقاتك ؟؟
في المنزل مع أبنائي و أصدقائي.
– لماذا اخترت الرقم 17 ؟؟
لأنني ولدت في17 أبريل و والدي في 17 يناير و قد كان كذلك الرقم الذي جلب لي الحظ في أودنيزي.
– لماذا اخترت روما ؟؟
في فرنسا روما لديها معجبون كثر ، و قد كنت منهم منذ الصغر.
– كيف هي أحوالك ؟؟
أنا بخير ، نحن نعمل بجد ، أنا متاخر بعد الشيء عن البقية لكن القادم أفضل.
– ما هي أجمل ذكرياتك الكروية ؟؟
هدفي الأول مع اودنيزي أمام سيينا و هدفي على الجزائر.
-أسوأ ذكرياتك كرويا
الإقصاء من دوري الأبطال ، و الإقصاء من كأس إفريقيا الأخيرة.





