متسجدات المحترفين

أجوبة بنعطية للمتابعين في التويتر

 

قام نادي أس روما بالطلب من متابعيه على التويتر بوضع أسئلة للاعب المغربي المهدي بنعطية من اجل الإجابة عليها باستعمال الهاشتاغ #AskBenatia و هاته الأجوبة التي قالها بنعطية :

 

– اللغات التي تتكلم !!

أتكلم الفرنسية و الإيطالية و كذلك الإنجليزية بدرجة أقل.

 

– لاعبيك المفضلين !! 

زيدان و مالديني.

 

– أصعب مهاجم واجهته !!

إبراهيموفيتش ، إنه لمن الصعب أن تراقبه. فان بيرسي كذلك مهاجم فذ.

 

– أين تقضي أفضل أوقاتك ؟؟

في المنزل مع أبنائي و أصدقائي.

 

– لماذا اخترت الرقم 17 ؟؟

لأنني ولدت في17 أبريل و والدي في 17 يناير و قد كان كذلك الرقم الذي جلب لي الحظ في أودنيزي.

 

– لماذا اخترت روما ؟؟

في فرنسا روما لديها معجبون كثر ، و قد كنت منهم منذ الصغر.

 

– كيف هي أحوالك ؟؟

أنا بخير ، نحن نعمل بجد ، أنا متاخر بعد الشيء عن البقية لكن القادم أفضل.

 

– ما هي أجمل ذكرياتك الكروية ؟؟

هدفي الأول مع اودنيزي أمام سيينا و هدفي على الجزائر.

 

-أسوأ ذكرياتك كرويا 

الإقصاء من دوري الأبطال ، و الإقصاء من كأس إفريقيا الأخيرة.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *