
مباشرة بعد إنتهاء المباراة الودية التي جمعت فريقه الوداد الرياضي بفريق الجمعية السلاوية، خص مدرب الفريق الأحمر عبد الرحيم طالب موقعكم المرصد برو بحوار حصري حول إستعدادات فريقه و كذا تطلعاته للمسابقات التي سيخوضها الموسم المقبل.
تحدث طالب بالإضافة إلى ذلك عن مستوى تعاقدات فريقه لحد الآن، كما عبر عن مدى إعجابه باللاعبين الذين يخضعون للتجربة، و خصوصا الجزائري الأصل، بلال صباحي مسجل الهدف الثاني، و سانوغو المهاجم الدولي الأولمبي الإفواري و الذي إستطاع خلق العديد من الفرص في الشوط الثاني.
و بخصوص المهاجم الدولي البوركينابي كوليبالي، أضاف طالب أنه لم يوقع إلا على عقد مبدئى في إنتظار تسوية وضعيته مع فريق السابق في أفق التعاقد معه .





