
في إطار المباريات الودية التي سطرتها الإدارة التقنية للنادي بقيادة السيد بادو الزاكي، يجري أولمبيك أسفي مساء اليوم الأربعاء 17 يوليوز 2013 مباراته الودية الخامسة أمام فريق الجيش الملكي بمركز المعمورة بالرباط على الساعة العاشرة هذا و قد تعادل أولمبيك أسفي وديا أمام فريق أولمبيك خريبكة بهدفين لمثلهما في المباراة التي احتضنها مساء اليوم السبت 13 يوليوز 2013مركب محمد بن جلون بمدينة الدار البيضاء .





