
عقد نادي الخريطيات مؤتمرا صحفيا وذلك لتقديم لاعبيه الجدد وليد جاسم واحمد السادة وعبدالغنى منير والمحترفين المغربي يوسف القديوى والبحريني جيسى جون وكذلك الفرنسي مارشان مدربا للفريق.
وفى البداية أعرب يوسف القديوى عن سعادتة بالاستقبال الكبير عقب حضوره للدوحة وهو ماجعلنى اشعر بالفخر والمسئولية فى تحقيق شىء للفريق .واملى ان اكون عند حسن حظ الجميع واقدم موسما قويا وعن سبب تاخرة فى الحضور كان بسبب ارتباطه مع المنتخب وأكد بانه فضل الخريطيات عن اى عرض أخر فى ظل العروض القوية التى انهالت على من قبل ولكنى فضلت الخريطيات وقال إن الكل فى المغرب يتابعون الدوري القطري بحكم تواجد لاعبين مغاربة في الدوحة ولدى ثقة كبيرة واحتاج لبعض الوقت للتأقلم ولعبت فى السعودية و وبلجيكا وتعلمت فى الدوري البلجيكي والذي علمني معنى الاحتراف واستفدت من الدوري السعودي و معروف انه دوري قوى وضغط كبير وأتمنى إن أحقق شيء فى الدوري القطري واظهر بصورة مرضية تسعد محبي الصواعق وان تكون التجربة البلجيكى والسعودية مفيده لى فى الدورى القطرى .
وعقب تقديم اللاعب ارتدى القديوى القميص رقم 10





