
خاض نادي أس روما ثاني مباراة استعدادية له هذا الموسم أمام فريق بورصاسبور التركي و عرفت المباراة مشاركة المدافع المغربي المهدي بنعطية بعد مرور نصف ساعة على اللقاء فيما دخل المغربي الاخر كريتيان بصير في اخر دقائق المباراة و بالضبط الدقيقة 86.
و عن مشاركة المهدي قال مدرب أس روما ، الفرنسي رودي غارسيا :
” مهدي لم يتدرب جيدا بسبب الإصابة لهذا فهو متأخر في الإعداد ، لكن شاهدنا قوته في التدخلات الثنائية و بناء الهجمة”
أما كاستان مدافع أس روما عندما تم سؤاله عن دفاع الفريق قال :
” كل المدافعين بالفريق كأسماء هم مدافعين جيدين ، لكن علينا أن نبين ذلك على أرضية الميدان”
و إليكم أهم ما قام به بنعطية خلال هاته المباراة





