متسجدات المحترفين

پيكرونيي : سنكون سعداء إذا إنضم حجي لنانسي

dhhddh

 

في تصريح له أكد عميد نادي نانسي سبستيان بيكرونيي أنه سعيد بتواجد حجي رفقة الفريق مشيرا لرغبته في إنضمام يوسف لنادي نانسي رغم العراقيل التي تعيق ذلك ، حيث صرح :

” أنا جد فرح ، يوسف حجي لاعب جيد و إنسان رائع . إنه خارق للعادة . إذا نجحت إدارة نانسي في التعاقد معه سيكون أمرا جيد و إضافة كبيرة للفريق . في غرفة تبديل الملابس سيكون له دور كبير في حالة إنضمامه . نحن سعداء برؤيته من جديد . ”

و يتواجد حجي حاليا مع نادي نانسي ، حيث خاض مبارتين وديتين كان أخرهما ضد سوشو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *