متسجدات المحترفين

كالي : لم أرد حرق المراحل

ndndnnd

 

في تصريح لقناة نوس الهولندية تحدث أنور كالي عن إختياره لرودا بدل أندية من مستوى كبير ترغب في ضمه ، حيث صرح :

” يجب أن نكون واضحين ، أجاكس و أزد ألكمار لم يقدما عرضا رسميا لضمي . أندرلخت كان جد مهتم بي و أراد ضمي ، لكن أظن أني لست مستعدا حاليا للعب على مستوى عالي . كنت أريد تغيير الأجواء و هذا مادفعني للإنتقال . قبل إنضمامي للفريق تحدثت مع المدرب و مع المدير التقني للفريق ، نادي رودا نادي جيد و يملك لاعبين مثل كوني . سنلعب على المجال بين الرتبة السادسة و الـ 12 و لما لا نحقق أحسن من هذا ”

و قد أثار قرار اللاعب بالإنتقال لنادي رودا جدلا كبيرا خاصة و أنه ترك نادي ينافس على جبهة أوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *