
خرجت اليوم جريدة ” هابر 3 ” التركية لتؤكد أن أحمد القنطاري المنتقل حديثا لنادي لانس كان جد قريب من نادي أنطاليا سپور التركي ، حيث كان ضمن قائمة المدافعين المرغوب بهم لكن عرض لانس قلب الطاولة على مسؤولي النادي التركي ، فكما جاء على لسان رئيس النادي السيد غينسر فمطالب اللاعب كانت مبالغ فيها بعض الشئ ، لكن هذا الأخير أكد أن النادي أراد ضم الدولي المغربي لثلاث سنوات .
يذكر أن القنطاري كان محط إهتمام أندية من الليغ 1 و الدوري الإنجليزي لكن فضل في الأخير لانس .





