
أكدت جريدة هولندية أن عودة اسامة السعيدي لهولندا أصبحت مستحيلة خاصة في ظل تخلي الناديين اللذان كانا مهتمان به عن قضية ضمه و يتعلق الأمر هنا بنادي توينتي و نادي فاينورد و اللذان عبرا سابقا عن رغبتهما في إقتناص المهاجم من دكة إحتياط الريدز ، هذا المستجد سيفتح الباب أمام أندرلخت الذي يراهن مدربه فان دين بروم على ورقة الشامپيونز ليغ لإقناع الواعد المغربي .
يذكر أن أسامة السعيدي عبر عن رغبته الجامحة في اللعب أكثر خاصة وأنه عاش موسما كارثيا لعب خلاله 4 مباريات باليوروپا ليغ .





