
خاض الفريق الوطني للشباب يوم أمس الخميس مساءا بالمركز الوطني بالمعمورة ، مباراة ودية أمام فريق اتحاد تواركة و ذلك في إطار الاستعداد للألعاب الفرنكفونية التي ستجري بمدينة نيس 2013.
و قد عرفت المباراة التي جرت على الساعة الرابعة بعد الزوال فوز أشبال الأطلس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.





