
أثارت تغريدة من مالك نادي الكوينزپارك رانجرز توني فرنانديز جدلا كبيرا لدى متتبعي النادي اللندني ، حيث أكد المالك الماليزي للنادي أن أربعة لاعبين سيغادرون النادي الأسبوع المقبل إثنان منهم على سبيل الإعارة و لهذا فيبقى إسم عادل تاعرابت مطروحا بقوة إلى جانب اللاعب الفرنسي لويك ريمي و الذي عبر كذلك عن رغبته في تغيير الأجواء .
للتذكير فناديين فقط من الپريمرليغ يسعيان لضم اللاعب هما نادي هال سيتي و نادي ستوك سيتي و الذي عبر رئيسه عن رغبة النادي في تعزيز صفوفه باللاعب المغربي .






