
لم يتبقى إلى ساعات معدودة على انعقاد الجمع العام العادي لفريق الوداد الرياضي، بمركب “بارادايز” بمنطقة عين الذئاب بالبيضاء، جمع عام عادي من المنتظر أن يتحول إلى اسثتنائي نظرا للظروف العصيبة التي يمر منها النادي، وتوالي تقديم الاستقالات من طرف اعضاء من المكتب المسير للوداد، خلال الفترة القليلة الماضية، إضافة إلى تشبت الترا الوينرز المساندة لفريق الوداد، بضرورة تنحي الرئيس أكرم عن كرسي رئاسة النادي البيضاوي، معتبرة إياه الحل الوحيد والأمثل لرجوع الفريق إلى سكته الصحيحة.
رغبة الجماهير تعارضها رغبة عبد الإله اكرم، المتشبت بمنصبه إلى حدود نهاية ولايته على الفريق، وهو الشيء الذي يوحي أن المكتب المسير الحالي سيحاول ما امكن أن يمر الجمع في ظروف عادية وهادئة، وان لا تتجاوز مدته الساعة من الزمن، في حين لم تبدي الترا الوينرز من خلال احد أعضائها ، اي مؤشرات توحي على ان الجمع سيكون في صالح الجماهير وأن الرئيس سيقدم استقالته لكن سيعيد ترشيح نفسه وسيكسب تصويت المنخرطين التابعين له، وانه من غير المستبعد أن تنضاف ولاية جديدة للرئيس الحالي والتي من الممكن أن تستمر إلى حدود أربع سنوات مقبلة





