
تكلم صاحب 17 ربيعا زكريا بقالي عو اولى مشاركاته مع ناديه PSV الهولندي خلال مباراة دوري الأبطال امام زولت فاريغم البلجيكي ، و التي اعتبرها بمثابة الحلم الذي تحقق خصوصا بعد الأداء الجيد الذي قدم ، و قال زكرياء :
” لقد كنت قلقا في البداية ، لكن بعد أن قمت بأول محاولة المدرب أخبرني بأن أفعل ما أجيد القيام به ، أحببت أن أسجل لكن نتيجة هدفين دون مقابل تبقى امرا جيدا “
بقالي خرج في الدقيقة 81 تحت تصفيقات حارة من الجماهير ، يقول بهذا الخصوص :
” لقد رأيت إعجابهم بي ( ضاحكا) ، هذا شيء ممتاز فقد كنت أود إمتاعهم”.
و عن أمنياته هاته السنة مع PSV قال بقالي :
” أتمنى أن نلعب دوري الأبطال ، و أن نفوز بلقب البطولة الهولندية”
و قد خصصت الصحافة البلجيكية حيزا مهما من اهتمامتها لمشاركة اللاعب يوم امس مع الفريق الأول لـ PSV و بدأت بعض الأصوات تتعالى للمناداة عليه لمنتخب الشياطين الحمر ، خصوصا و أن اللاعب ما يزال لم يقرر بعد أي منتخب سيختار لارتباط بقالي بجذوره المغربية.





