
عبر برام نيتيك لاعب نادي أندرلختعن سعادته بخصوص خبر قرب إنتقال اللاعب المغربي أسامة السعيدي لنادي أندرلخت حيث صرح المدافع :
” السعيدي لاعب ممتاز ، و ككل مدافعي هولندا أخشى اللعب ضد هذا المهاجم . لقد حطم الجميع بسرعته و مراوغاته . أنا أيضا لم ألعب ضده كثيرا لكنه نجح في أن يتخطاني . ”
يذكر أن مصادر عديدة أشارت إلى قرب توقيع السعيدي لنادي أندرلخت خاصة و أن عدة لاعبين غادروا النادي.





