متسجدات المحترفين

نيتينك : السعيدي مرحب به في أندرلخت

jjdjdjd

 

عبر برام نيتيك لاعب نادي أندرلختعن سعادته بخصوص خبر قرب إنتقال اللاعب المغربي أسامة السعيدي لنادي أندرلخت حيث صرح المدافع :

” السعيدي لاعب ممتاز ، و ككل مدافعي هولندا أخشى اللعب ضد هذا المهاجم .  لقد حطم الجميع بسرعته و  مراوغاته . أنا أيضا لم ألعب ضده كثيرا لكنه نجح في  أن يتخطاني . ”

يذكر أن مصادر عديدة أشارت إلى قرب توقيع السعيدي لنادي أندرلخت خاصة و أن عدة لاعبين غادروا النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *