
في تصريح له أكد الرئيس الجديد لنادي حسنية أغادير السيد الحبيب سيدينو أن النادي سيفتتح متجر خاص به و ذلك نزولا عند رغبة الجماهير الحسنية ، حيث صرح :
” نحن جد سعداء بالتوقيع مع شركة ” أوهل سپور ” ، الحسنية الأن تتوفر على شركة تخصص له معدات رياضية من النوع الرفيع و العالمي ، هذا شيء جيد للفريق و نأمل أن نحصل في قادم الأيام على مستشهر كبير . مستقبلا سيتم إفتتاح متجر خاص بالنادي نزولا عند رغبة الجماهير و هذا ما سيمكن الجماهير السوسية من شراء معدات و منتوجات للفريق بأثمنة مناسبة ”
يذكر أن سيدينو تولى رئاسة الحسنية قبل بضعة أسابيع و ها هو قد بدأ مشروعه للنهوض بغزالة سوس و إرجاع أمجاد الفريق .





