متسجدات المحترفين

بنعطية يتحدث عن الديربي و زميله كاستان

 
تحدث المهدي بنعطية عن ديربي روما المقرر إجرائه في الجولة الرابعة ، و أكد أنه يجب الوصول للديربي برصيد تسع نقاط و الفوز بالمباريات الثلاثة الأولى و ذلك للعب بإرتياح كبير . و صرح بنعطية قائلا :
” الديربي سيكون لقاء خاص بالنسبة لنا ، علينا الوصول له و لدينا في جعبتنا تسع نقاط  لنقوم بمباراة جيدة بثقة عالية . فمن الواضح أننا في حاجة لتحقيق نتائج جيدة . لقد طلب منا أن لا نترك شيئا للصدفة و أن نؤدي بشكل جيد ”
” مع أحس اننا بخير ، أنا أعرفه مسبقا فقد شاهدت عدة مباريات لروما في الموسم الماضي ، للذني يقولون أننا ثنائي غير متفاهم قوي و بطيء ، أخبرهم بأن ينتظرونا عند بداية الكالشيو.
 
” المدرب يطلب منا اللعب بأحسن طريقة ، دائما لمستين فقط ، نحن نعمل على ذلك من اجل جعله سعيدا ، غارسيا مدرب ذكي جدا و هذا يظهر عليه خصوصا انه بدأ يتكلم الإيطالية في 3 أسابيع فقط
 
” صحيح أنني لم أودع جمهور اودنيزي فقد غادرت في صمت ، لقد كان لدي اتفاق مع روما منذ ماي الماضي ، علمت أنني لن أجد مشاكل في الانتقال ، فقد كنت أفكر في رفقائي الجدد قبل أن أصل لروما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *