
تكلم يونس بلهندة بعد مباراة اليوم ضد شاختار و أكد على أنه كان جد صعب مشيرا إلى أن النادي يعاني من مشكل على المستوى الجماعي :
” المباراة كانت صعبة ، و لم نستطع التسجيل مبكرا ، لسوء الحظ تمكنوا من ذلك . للأسف فشلنا تكتيكيا خاصة في الشوط الأول . لا يزال لدينا مشكل اللعب بشكل جماعي ، فهناك لاعبون جدد لم يندمجوا قط مع تركيبة الفريق ، نحن بحاجة للوقت و أنا واثق من تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا ”
و قد انهزم رفاق بلهندة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ضد شاختار كان من توقيعه





