![]()
من أجل الاستعداد لكأس العالم القادمة بالإمارات العربية المتحدة ، قام المدرب الوطني عبد الله الإدريسي باستدعاء 26 لاعبا للحضور إلى المعسكر الذي سيقام في المعمورة في الفترة ما بين 12 و 15 غشت ، إليكم الأسماء المستدعاة :
– ياسين جبيرة ( أكاديمية محمد السادس)
– عرجون عمر ( الرجاء البيضاوي)
– صبار وليد ( الرجاء البيضاوي)
– سعود محمد ( المغرب التطواني )
– التاغناوتي رضا ( أكاديمية محمد السادس)
– صدقي أشرف ( أكاديمية محمد السادس)
– ساميكي محمد ( أكاديمية محمد السادس)
– زهير مترجي ( الوداد البيضاوي)
– الدخيسي أنس ( اكاديمية محمد السادس)
– خابا حمزة ( الجيش الملكي)
– ميري محمد علي ( أكاديمية حمد السادس)
– بنجدية محمد ( اكاديمية محمد السادس)
– فهد موفي ( أولمبيك ليون)
– صروخ أنس ( دام الإسباني/ معار من برشلونة)
– أيت بناصر يوسف ( نانسي الفرنسي)
– لطفي الهاشمي ( أمبوستا الاسباني)
– أنور بورميلة ( كاتانيا الايطالي)
– هاتري أمين ( نانت الفرنسي)
– البوحبي نبيل ( ليل الفرنسي)
– الحوسني إلياس ( أرليس الفرنسي)
– حوبين براهيم ( تولوز الفرنسي)
– حوبين إلياس ( تولوز الفرنسي)
– لعربي سامي ( تولوز الفرنسي)
– أيوب أبوعلام ( افسي برشلونة الاسباني)
– خدراوي ياسين ( بايرن ليفركوزن الألماني )





