
أكدت ليكيب الفرنسية أن اللاعب المغربي عادل تاعرابت سيجري فحوصا طبية تمهيدا لإنضمامه لنادي غرب لندن فولهام و ذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل . و يأتي هذا بعد الإهتمام الكبير من المدرب مارتين يول و الذي أصر على ضم اللاعب لصفوف الفريق اللندني .
و قال تاعرابت بخصوص هذا الانتقال :
” أنا سعيد باللعب مجددا مع مارتين يول و الذي جاء بي إلى توتنهام بعد أن كنت لاعبا في لانس ، لقد حاول التعاقد معي لما درب هامبورغ و أياكس. أنا فرح كذلك لبقائي في مدينة لندن و هذا عامي السابع هنا ، رغم أنه يجب ان أغير المنزل حاليا و انتقل إلى الشمال بالقرب من تشيلسي.





