متسجدات المحترفين

برابح لتعويض سكومة بالجيش

 
فتحت إدارة الجيش الملكي باب التفاوض مع عبد المولى بن رابح لاعب فريق النهضة البركانية، بعدما استعصى عليها التعاقد مع لاعب الوداد الرياضي السابق أيوب سكومة.
وكان الخلاف قد اندلع بين إدارة الفريق العسكري وايوب سكومة بسبب مبلغ التعاقد حيث اكتفت الإدارة بمنحه 50 مليون سنتيم، بينما طالب اللاعب بـ 100 مليون سنتيم كمنحة للتعاقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *