
بعد أن فقد كامل الحظوظ في التأهل لكأس العامل القادمة المقامة بالبرايل 2014 ، يستعد المنتخب الوطني المغربي الأول للنافسات القادمة و أهمها كأس إفريقيا 2015.
و على إثره قد يجري المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية امام الكاميرون شهر أكتوبر القادم بطلب من الإتحاد الكاميروني للعبة و الذي انتهت اخر مباراة ودية جمعته مع الأسود بالتعادل بهدف دون مقابل خلال كأس LG الودية تحت قيادة الناخب السابق إيريك غيريتس.
و يتوقع أن يحسم المدرب الوطني رشيد الطاوسي في طلب الإتحاد الكاميروني بعد مرور مباراة بوركينافاصو الودية التي ستجري بطنجة يوم الأربعاء 14 غشت ، حيث يبقى ملعب أكادير الجديد المرشح الأكبر لاستضافة مقابلة الأسود الغير مروضة.





