
بعدما نشرت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية يوم أمس خبر موافقة نادي لفربول على إعارة لاعبه المغربي أسامة السعيدي لنادي الكوينزبارك رانجرز، حاولنا التاكد من الخبر وسألنا اللاعب نفسه ليؤكد لنا أن الخبر لا أساس له من الصحة وأنه يعتبر في الوقت الراهن لاعبا لنادي لفربول منتقدا الصحافة على ما صدر منها من اكاذيب.
كما صرح الجناح المغربي كذلك لوسائل الإعلام الهولندية قائلا :
“يبدو أن وسائل الإعلام هي من تقرر أين سألعب، يكتبون أشياء تافهة. لم أحدد أي قرار بعد.”
ويعتبر السعيدي من بين اللاعبين الذين ينوي نادي لفربول الإستغناء عنهم لاسيما وانه لم يقدم ما كان منتظرا منه الموسم الماضي بالرغم من مشاركاته القليلة في المباريات. ويبقى إنتقاله لنادي الكوينزبارك رانجرز قائما، ومن يدري فقد يكون الإتفاق أولي بين الناديين.





