متسجدات المحترفين

لوف يعتمد على لاعبي ميونيخ ودورتموند أمام باراجواي

قرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني العودة للاعتماد على لاعبي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، حيث ظهر ذلك جليا في القائمة التي تضم 21 لاعبا التي كشف عنها اليوم الخميس استعدادا للمباراة الودية أمام منتخب باراجواي.
واستدعى لوف تسعة لاعبين من بايرن ميونيخ ودورتموند للمباراة أمام باراجواي يوم الأربعاء المقبل في كايزرسلاوترن، بينما لم تضم القائمة أسماء باستيان شفاينشتايجر وماريو جوتزي وتوني كروس نجوم بايرن ميونيخ. وقال لوف “إنني سعيد جدا بعودة العديد من اللاعبين للمرة الأولى خلال خمسة أشهر، خاصة وأنهم سيفيدون الفريق كثيرا”.
 
ولم يشارك لاعبو بايرن ودورتموند مع المنتخب الألماني خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في أيار/مايو وحزيران/يونيو الماضيين، بسبب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وضمت القائمة في حراسة المرمى مانويل نيوير (بايرن ميونيخ) ورينيه ادلر (هامبورج). وفي الدفاع بينيديكت هوفيديس (شالكه) ماتس هوملز ومارسيل شميلزر (بوروسيا دورتموند) وجيروم بواتينج وفيليب لام (بايرن ميونيخ) ومارسيل يانسن (هامبورج) وبير ميرتساكر (أرسنال).
 
وفي خط الوسط “لارس بيندر (باير ليفركوزن) وسفين بيندر وايلكاي جوندوجان وماركو ريوس (دورتموند) وجوليان دراكسلر (شالكه) وسامي خضيرة ومسعود أوزيل (ريال مدريد ) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (آرسنال) وأندري شورله (تشيلسي). وفي الهجوم ماريو جوميز(فيورينتينا) وميروفسلاف كلوزه (لاتسيو).
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.