
صرف النادي القنيطري مبلغ قدره 240 مليون سنتيم، خلال الموسم الحالي من الانتقالات الصيفية، من أجل استقطاب لاعبين لتعزيز التشكيلية البشرية للفريق، استعدادا لانطلاق البطولة الوطنية.
وقد تم انتداب كل من هشام الغوفير ، عبد الحق الطلحاوي، عمر الفا سو، عبد الرحيم أبرباش، بلال أصوفي، عبد الإله باكي.





