متسجدات المحترفين

الشماخ : سأقوم بالأفضل من أجل كريستال پالاص

jdfjd

 

في تصريح له أكد مروان الشماخ  أنه مستعد لمساعدة كريستال پالاص و أنه سيقوم بأفضل ما لديه حيث صرح :

 ” أنا جد سعيد لأنني هنا ، و لتوقيعي لكريستال پالاص . العمل مع هذا المدرب سيكون جد سهل ، لقد غير نظرتي عن الفريق و كذا عن المشروع و لذلك أنا جد سعيد للعمل معه و أن أتعرف على لاعبين جدد . أتمنى أن يكون هذا الموسم موسما جيدا . أتمنى أن أجلب تجربتي في الپريمرليغ للفريق ، سأقوم بأفضل ما لدي لمساندة المجموعة . أنا متحمس للقاء القادم و أتمنى أن أكون مستعدا له. أتمنى أن يكون أمرا جيدا و سأقوم بكل ما لدي للحصول على النقاط الثلاث. ”

يذكر أن الشماخ وقع عقدا لموسم واحد مع النسور اللندنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *