متسجدات المحترفين

إنطلاق تحضيرات الأسود للقاء بوركينافاسو

 

شرع لاعبو المنتخب الوطني مساء يوم الإثنين على الساعة الثامنة و النصف، تحضيراتهم للمباراة الودية التي سيواجه من خلالها المنتخب الوطني نظيره البوركينابي مساء الأربعاء بالملعب الكبير لطنجة على الساعة التاسعة مساء.

الحصة عرفت غياب كل من مهدي بنعطية، يونس بلهندة، يوسف العربي و عبد الرزاق حمد الله.
إنطلقت هذه الحصة الأولى على إيقاع كلمة للناخب الوطني رشيد الطاوسي، توجه من خلالها للعناصر الوطنية لتذكيرهم بأهمية اللقاء. قبل أن يشرع لاعبو المنتخب في القيام بدورات حول الملعب و بعض التمارين بالكرة.
و إختتمت الحصة بمواجهات تكتيكية لوضع آخر اللمسات على طريقة و خطة لعب المنتخب الوطني.
هذا و ستجرى الحصة المقبلة مساء يومه الثلاثاء على الساعة الثامنة مساء، مباشرة بعد الندوة الصحفية التي سيجريها الناخب الوطني رشيد الطاوسي .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *