إلتحق جميع اللاعبين المدعوين للمباراة الودية التي سيجريها المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره البوركينابي، يوم أمس بمدينة طنجة.
هذا و كان الثلاثي عبد الرزاق حمد الله، يونس بلهندة و مهدي بنعطية آخر الملتحقين بالمجموعة، حيث إلتحقوا بزملائهم بطنجة مساء يوم أمس الإثنين.
و سيكون مهاجم غرناطة يوسف العربي الغائب الوحيد لأسباب عائلية.





