متسجدات المحترفين

بقالي : كدت أن أوقع لمانشستر سيتي والمال لا يهمني.

 

في سن 15 شارك زكرياء بقالي مع ناديه بي اس في أندهوفن في دوري نايكي في مدينة مانشستر الإنجليزية، وشهدت البطولة فوز الموهبة المغربية البلجيكية بأفضل لاعب ، الإنجاز الذي كان بمثابة الفوز بجائزة أفضل موهبة في العالم. يقول زكرياء بهذا الخصوص :

” الفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري نايكي كان شرفا ومحنة بالنسبة لي، فجأة ظهر وابل من وكلاء الأعمال، ترددت في ما كنت سأغادر البي إس في أو لا حتى أنني ذهبت لأوقع لنادي مانشستر سيتي لكن وفي آخر لحظة أقنعني والدي أن لا أفعل ذلك، بعدها وقعت عقدا لمدة ثلاث سنوات مع فريقي البي إس في أندهوفن.”

 

كما صرح اللاعب ذو 17 ربيعا ان المال لا يهمه في الوقت الراهن قائلا : 

” أنفق عشر ما أتقاضاه حاليا والباقي يذهب إلى حساب مقفل إلى أن أبلغ من العمر 18 سنة ”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *