متسجدات المحترفين

بوصوفة : سعيد لوجودي في لوكوموتييف

jdjdjd

 

في أول تصريح له بعد إنتقاله ، عبر مبارك بوصوفة عن سعادته بالإنضمام لنادي العاصمة لكوموتيف موسكو مشيرا إلى أنه سيسعى لتحقيق أهداف عديدة مع النادي، يقول :

” سعيد للإنضمام للوكوموتييف ، أتطلع لبدء التداريب و لعب أول مباراة مع النادي. لقد سبق لي أن لعبت مؤخرا في بداية الموسم ضد لوكومتييف و شاهدت مباراته في اليوروپا ليغ ضد فريقي السابق أندرلخت. قبل إنضمامي هنا ، تناقشت مع أفراد عائلتي حول الموضوع ، و نصحوني بقبول هذا العرض،  لقد كان ردهم إيجابيا قبل إنضمامي، تحدثت كذلك مع أولغا سمورودسكايا و ليونيد كوشوك. ”

بوصوفة قد يكون حاضرا في مباراة تيريك يوم الغد برسم الدوري الروسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *