
في أول تصريح له بعد إنتقاله ، عبر مبارك بوصوفة عن سعادته بالإنضمام لنادي العاصمة لكوموتيف موسكو مشيرا إلى أنه سيسعى لتحقيق أهداف عديدة مع النادي، يقول :
” سعيد للإنضمام للوكوموتييف ، أتطلع لبدء التداريب و لعب أول مباراة مع النادي. لقد سبق لي أن لعبت مؤخرا في بداية الموسم ضد لوكومتييف و شاهدت مباراته في اليوروپا ليغ ضد فريقي السابق أندرلخت. قبل إنضمامي هنا ، تناقشت مع أفراد عائلتي حول الموضوع ، و نصحوني بقبول هذا العرض، لقد كان ردهم إيجابيا قبل إنضمامي، تحدثت كذلك مع أولغا سمورودسكايا و ليونيد كوشوك. ”
بوصوفة قد يكون حاضرا في مباراة تيريك يوم الغد برسم الدوري الروسي .





