
أصيب لاعب فريق المغرب أتلتيك تطوان مهدي عزيم خلال المباراة التي جمعت فريق المغرب التطواني أمام فريق الكوكب المراكشي في نهائي دوري أحمد النتيفي ،و حسب طبيب الفريق فإن الاختبارات الطبية المكثفة التي أجريت للاعب عزيم أوضحت وجود إصابة على مستوى أربطة الركبة ، و انه يحتاج لمدة ثلاثة أشهر حتى يعود للمشاركة مع الفريق .
هذا و سبق للاعب عزيم أن خضع لعملية جراحية خلال الموسم المنصرم ، أبعدته عن الميادين لمدة سنة، ومع بداية التحضيرات للموسم الجديد عاد لموازلة تداريبه مع الفريق ، و خاض معه العديد من المبارايات الودية قبل أن تطاله الإصابة مؤخرا.
matfoot.com





