![]()
سيجري المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة معسكرا إعداديا في الفترة ما بين 2 و 11 شتنبر المقبل استعدادا لكأس العالم للفتيان المقامة بالامارات العربية المتحدة ، و على إثر ذلك قام المدرب الوطني عبد الله الإدريسي باستدعاء 28 لاعبا للحضور بالمركز الوطني بالمعمورة ، أسماؤهم كالتالي :
– ياسين جبيرة ( أكاديمية محمد السادس)
– صبار وليد ( الرجاء الرياضي)
– عمر العرجون ( الرجاء الرياضي)
– صاميكي محسن ( اكاديمية محمد السادس)
– تاغناوتي أحمد رضا ( أكاديمية محمد السادس)
– سعود محمد ( المغرب التطواني)
– دخيسي أنس ( أكاديمية محمد السادس)
– زهير المترجي ( الوداد البيضاوي)
– أشرف صدقي ( أكاديمية محمد السادس)
– حمزة الساخي ( شاتورو الفرنسي)
– ناصيري توفيق ( PSV الهولندي)
– جلال بلال ( أنديرلخت البلجيكي)
– سفيان أمرابط ( أوتريخت الهولندي)
– فهد موفي ( أولمبيك ليون الفرنسي)
– السيكل كريم ( بروج البلجيكي)
– حمزاوي أنس ( بروج البلجيكي)
– أنور بورميلة ( كاتانيا الإيطالي)
– بوعزاتي محمد ( بروسيا دورتموند الألماني)
– الحوسني إلياس ( أرليس الفرنسي)
– بودادي يونس ( بروج البلجيكي)
– أوسيد بلكوش ( بروج البلجيكي)
– أيوب بوعلام ( إفسي برشلونة الإسباني)
– خدراوي ياسين ( بايرن ليفركوزن الألماني)
– نبيل الجعدي ( أنديرلخت البلجيكي)
– العزوزي زكريا ( اياكس امستردام الهولندي)
– كريم أشهبار ( غانغامب الفرنسي)
– يونس بنو مرزوق ( يوفنتيس الإيطالي )
– أشرف عشاوي ( ستاندار دولييج البلجيكي)





