متسجدات المحترفين

حصري: هشام خلوة غائب عن الألعاب الفرنكفونية.

 

تأكد رسميا غياب مهاجم فريق ألميريا و المنتخب الوطني للشباب هشام خلوة عن دورة الألعاب الفرنكفونية التي ستجرى بمدينة نيس الفرنسية من 6 سبتمبر إلى غاية ال 15 منه,و ذلك بسبب رفض النادي الإسباني تسريح اللاعب بحجة أن الألعاب لا تندرج ضمن تواريخ الفيفا.

و في اتصال بوكيل أعمال اللاعب أكد لنا أنه فعل كل ما في استطاعته لإقناع نادي ألميريا لكن المدير الرياضي لفريق ألميريا كان حازما و رفض طلب وكيل اللاعب بالموافقة بالإيجاب على الدعوة التي وجهتها الجامعة المغربية لكرة القدم للنادي قصد السماح باللاعب بالالتحاق بالمعسكر الذي ينطلق الإثنين المقبل.

و ساهمت الإصابة التي يعاني منها خلوة في كاحل القدم منذ أسبوع في تصلب موقف النادي الذي قال عبر مديره الرياضي أنه لا يمكن أن يغامر بالسماح للاعب بالمغادرة للمغرب و هو مصاب خصوصا و أنه يعتبر اللاعب الأعلى أجرا في الفريق الرديف لألميريا.
بالتالي سيفقد المنتخب الوطني للشباب أحد أفضل عناصره في الألعاب الفرنكفونية و سيكون الناخب الوطني حسن بنعبيشة مضطرا للمناداة على لاعب اخر لتعويض غياب هشام خلوة الذي عبر لنا عن أسفه لهذا الغياب خصوصا و أنه كان متحمسا لخوض الألعاب الفرنكفونية و المساهمة في تحقيق إحدى الميداليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.