
وقع اليوم ياسين جبور اللاعب السابق لنادي رين عقدا مع نادي مونبلييه و ذلك بعد أن إجتاز الفحص الطبي بنجاح زوال اليوم ، حيث وقع عقدا يمتد لمدة ثلاث سنوات رفقة نادي الجنوب الفرنسي وذلك بعد أن أراد تغيير الأجواء . ياسين جبور أمضى نصف الموسم الماضي بنادي نانسي بعد إعارته من نادي رين . اللاعب عبر عن سعادته بالتوقيع مع بطل فرنسا الموسم قبل الماضي حيث صرح :
” إهتمام النادي و المدرب جذبني و كذلك المشروع الذي قدمه لي النادي . مونبلييه بدأ عصرا جديدا بلاعبين شباب و طموحين ، إنه ناد خاض عصبة الأبطال الأوبية قبل موسمين و لا زال يمر بهذه الموجة الإيجابية . فعلا إنه نادي مهيكل برئيس جيد . عندما أتاني عرض من مونبلييه لم أتردد في قبوله . ”
و بهذا سيكون جبور المغربي الثالث في الفريق إلى جانب كل من كوثري و أيت فانا .





