
قرر الإطار الوطني رشيد عزوزي ترك نادي فيورث الألماني و الإنتقال لنادي سانت پاولي الممارس بدوري الدرجة الثانية و ذلك للإشراف على إدارته الرياضة ، المدير الرياضي و اللاعب الدولي السابق قرر ترك نادي فيورث بعد أن ساهم في سنوات عديدة في تطور الفريق الذي أنهى به مسيرته الكروية كلاعب . و وقع العزوزي عقدا يمتد لأربع سنوات مع سانت پاولي .
و أشاد رئيس فيورث بالعزوزي شاكرا إياه على كل ما قدمه للفريق : ” رشيد إنسان جيد ، لقد عمل بثقة كبيرة و قاد الفريق نحو الأمام لم يكن تركه للفريق قرارا سهلا ”
العزوزي يعد من بين الأطر المغربية التي أبانت عن علو كعبها في التسيير الرياضي حيث أن اللاعب السابق يعتبر الأن من بين أفضل المدراء الرياضيين في ألمانيا .





