
بعد أن قضى فترة تجريبية لم تكلل بالنجاح رفقة أرسنال، يبدو أن مقام الدولي المغربي الحربي الجدياوي لن يدوم طويلا بالليغ 2، رغم خوضه لبعض المباريات رفقة فريقه آنجيرس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي هذا الموسم.
فحسب جريدة ليكيب الفرنسية، نادي باستيا الممارس بالليغ 1 يرغب في ضم أفضل ممرر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي الموسم الماضي عبر شراء السنة الآخيرة المتبقية في عقده مع ناديه آنجيرس.
غير أن أندية أخرى تشارك ممثل جزيرة كورسيكا رغبته في ضم الدولي المغربي كممثل بلاد الغال في البريميرليغ كارديف سيتي و كذا نادي فولفسبورغ الألماني.





