
يعتزم اللاعب المغربي في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي كريم الأحمدي تقديم مستوى جيد هذا الموسم لاسيما وأنه قدم أداء مميزا خلال فترة الإستعدادات وكذلك خلال المبارايات الأولى في الدوري. المدرب لامبيرت لم يخف كذلك رضاه بالمستوى الذي يقدمه الاحمدي مصرحا أنه يرى فيه اللاعب الذي كان ينتظره منه. أما الدولي المغربي فيقول :
” لدي فرصة للعب أكثر هذا الموسم مقارنة مع الموسم الماضي، دائما ما أحاول تقديم الأفضل من أجل النادي ولكي أبرهن عن نفسي، قدمت إلى هنا للفوز بالمباريات و لأصبح عنصرا مهما في النادي. كانت فترة الإستعدادات جيدة هذا الموسم عكس السنة الماضية حيث واجهت بعض الصعوبات. فقد شاركت في كأس أمم إفريقيا وبعد عودتي تعرضت للإصابة، كنت أعاني شيئا ما. كان أول موسم لي في البريمرلييغ وكنت في حاجة للتأقلم. أحس أنني في حالة جيدة الأن وأشعر أنني جاهز وهذا أهم شئ بالنسبة لي، لهذا أريد أن أبصم على مستوى جيد هذا الموسم وأصبح عنصرا مهما في الفريق وبالأخص داخل للنادي.”





