
بعد توقيع جوفري كوندوغبيا في صفوف موناكو رسميا ، تكملت الصحافة الفرنسية عن المنافسة التي ستقع على مركز وسط الميدان خصوصا بين الوافد الجديد و بين المغربي منير عوبادي الذي لم يبدي خوفه من فقدان مركزه كأساسي ، حيث أجاب منير بمجرد سؤاله عن قلقه بخصوص انتداب كوندوغبيا :
” نعم لقد سمعت أنه سيلعب رسميا معنا ، لا أفهم كل هذا الحديث حول جلوسي في الاحتياط ، أنا هنا و اتدرب بشكل جدي و أحاول دائما إثبات إمكانياتي للمدرب ، بعد ذلك فالاختيار يبقى له و المنافسة ستساعدني على التحسن أكثر ، لا توجد أية مشكلة فنحن في نادي كبير ، الرئيس يصرف الأموال و يستثمر و هذا أمر طبيعي ، و أنا علي أن أحارب من أجل ضمان مركز أساسي”.





