متسجدات المحترفين

مهدي طرفي ينضم إلى زولت فاراغيم

 
إنضم اللاعب المغربي مهدي طرفي لنادي زولت فاراغيم قادما إليه من نادي أنديرلخت على سبيل الإعارة  لمدة موسم كامل ، اللاعب الذي أمضى مشواره الكروي في الفئات السنية لنادي أندرلخت توصل لإتفاق يقضي بإنضمامه لزولت فارغيم الذي سيلعب هذا الموسم منافسات اليوروپاليغ حيث وضعته القرعة في المجموعة الرابعة رفقة روبن كازان الروسي، ويغان الإنكليزي،ماريبور السلوفيني .
مهدي الذي سبق لنا و أن حاورناه يمارس كمتوسط ميدان و يلعب كذلك في مركز جناح ، حيث خاض منافسات دولية عديدة مع أندرلخت منها مسابقة ” النيكست جينيرايشن ” التي تعد بمثابة دوري أبطال الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *