
إنهزم نادي تورينو الإيطالي بلاعبه المغربي عمر القادوري أمام نادي أطلانتا بميدان هذ الأخير بهدفين مقابل لاشئ. هزيمة أصدقاء عمر القادوري هي الأولى في الدوري بعد مرور دورتين فقط. وفي تصريح له أكد الدولي المغربي أن فريقه قدم أداء جيدا ولم يكن يستحق الهزيمة لولا بعض الفرص الضائعة وهدفي الخصم المشكوك في صحتهما. يقول القادوري:
” أدينا مباراة جيدة. بغض النظر عن النتيجة، إذا كان هناك فريق يستحق الفوز فسيكون تورينو. لسوء الحظ كرتان في العارضة لكن في آخر المطاف دفعنا ثمن بعض المحاولات الضائعة. أخطاء تحكيمية؟!! دعني أقول أن سبب الهزيمة هو نحن، لكن يمكن قول الكثير بخصوص الهدفان. أخبرنا المدرب بعد المباراة أننا قدمنا مباراة جيدة لكن علينا إستغلال الفرص التي نصنعها بشكل جيد. تغيير الخطة؟!! نعمل كثيرا مع المدرب فونتيرا، لا نعتمد فقط على خطة 5-3-2، لكن نغيرها في أي وقت نحتاج فيه لذلك.”





