
وقع الظهير الأيسر للمنتخب الوطني للشبان محمد الشيخي رسميا عقدا يمتد لثلاث سنوات رفقة فريق نيورت الممارس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي قادما من الجيش الملكي.
سيخوض المدافع المغربي الشاب، و خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، محمد الشيخي تجربة إحترافية ضمن صفوف نيورت الفرنسي رفقة زميله في المنتخب، الحائز على ذهبية الألعاب المتوسطية بمرسين، يوسف السعيدي الذي يخوض موسمه الثاني بفرنسا.
للتذكير فسيشارك الشيخي، رفقة زميله السعيدي، في الألعاب الفرونكوفونية، التي ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري بمدينة نيس الفرنسية.





