باشرت المجموعة الوطنية المغربية استعداداتها لمواجهة فيلة الكوت ديفوار يوم السبت القادم بعد انضمام كل اللاعبين إلى المعسكر ، مع غياب زكريا لبيض الذي سيلتحق في وقت لاحق.
و عرفت الحصة حضور كل من عبد الإله حافيظي و محمد برابح اللذين عوضا كلا من أحمد قنطاري المصاب و ياسين جبور الذي لم يأخذ التلقيح الخاص بالسفر للأدغال مبكرا.
و قد كان حصة اليوم مفتوحة في وجه الصحافة الوطنية من أجل استيقاء التصريحات و الحوارات مع النخبة الوطنية.





