
ما زال اللاعب مهدي النملي يسابق الزمن للعودة سريعا للميادين حيث شرع في تداريبه بشكل انفرادي للرفع من لياقتة البدنية ، في انتظار أن يتم معاينته من طرف طبيب المنتخب الوطني المغربي عبد الرزاق الهيفتي للتأكد من جاهزيته للمشاركة ضمن تداريب الفريق .
وكان اللاعب النملي قد خضع لعملية جراحية على ركبته كللت بنجاح بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بفريق أوينفر سيتي الجنوب إفريقي ،و ذلك اثناء استعدادات المنتخب المغربي لنهائيات كأس إفريقيا .





