متسجدات المحترفين

ديمبا با يغيب عن مواجهة مراكش

 

خرج ديمبا با مجددا من تشكيلة مكونة من 23 لاعبا لمنتخب السنغال الذي يستعد لمواجهة اوغندا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام يوم السبت بمدينة مراكش ، بعدما تمسك المدرب الان جيريس بضم اللاعبين الذين يشاركون بانتظام فقط مع أنديتهم.

و كان با قد عاني من الدخول للتشكيلة الأساسية لتشيلسي الانجليزي منذ انتقاله إلى الفريق قادما من صفوف نيوكاسل يونايتد في يناير الماضي ، كما خرج من تشكيلة السنغال في مباراتين بتصفيات كأس العالم خلال يونيو الماضي.
و سيغيب بابيس سيسي زميل با السابق في نيوكاسل بسبب الإيقاف.
و قال آلان جيريس في مؤتمره الصحفي أنه سيواصل العمل بسياسة ضم اللاعبين الذين يشاركون بانتظام.
و يتوجب على السينغال تجنب الخسارة أمام اوغندا كي تتصدر مجموعتها والتأهل إلى الدور الحاسم في تصفيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *