
خرج ديمبا با مجددا من تشكيلة مكونة من 23 لاعبا لمنتخب السنغال الذي يستعد لمواجهة اوغندا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام يوم السبت بمدينة مراكش ، بعدما تمسك المدرب الان جيريس بضم اللاعبين الذين يشاركون بانتظام فقط مع أنديتهم.
و كان با قد عاني من الدخول للتشكيلة الأساسية لتشيلسي الانجليزي منذ انتقاله إلى الفريق قادما من صفوف نيوكاسل يونايتد في يناير الماضي ، كما خرج من تشكيلة السنغال في مباراتين بتصفيات كأس العالم خلال يونيو الماضي.
و سيغيب بابيس سيسي زميل با السابق في نيوكاسل بسبب الإيقاف.
و قال آلان جيريس في مؤتمره الصحفي أنه سيواصل العمل بسياسة ضم اللاعبين الذين يشاركون بانتظام.
و يتوجب على السينغال تجنب الخسارة أمام اوغندا كي تتصدر مجموعتها والتأهل إلى الدور الحاسم في تصفيات كأس العالم.





