
أكد رئيس نادي تيريك غروزني ماغومد داودوف أن وصول إسماعيل عيساتي سيعزز خط الوسط و سيقدم أيضا إضافة كبيرة للشق الهجومي لكون اللاعب يتميز بنزعة هجومية ، و أكد الرئيس أنه راض عن هذه الصفقة و مقتنع جدا بأدائه :
” نتابع عيساتي منذ الميركاتو الشتوي المنصرم ، و كانت هناك رغبة كبيرة في ضمه منذ ذلك الحين ، عيساتي سيعزز خط الوسط و كذلك الجانب الهجومي لأنه معروف بنزعته الهجومية . نأمل أنه سيفتح أفاقا جيدة للنادي ”.
و قد وقع عيساتي مع النادي الروسي عقدا هذا الصيف بمقابل مادي يصل لثلاث ملايين يورو.





