
في سؤال وجهه له صحافيون عقب عودته للبرتغال بعد رحلته مع المنتخب الوطني لأبيدجان حول إمكانية عودته للفريق الأول بعد قرار إنزاله للممارسة بالفريق الثاني ، اللاعب عبر عن رغبته في العودة لصفوف الفريق الأول مؤكدا حبه للفريق و رغبته في تقديم إضافة للفريق :
” العودة للفريق الأول ؟ نعم أريد ذلك بالتأكيد . أحب سپورتينغ و لهذا قدمت للفريق و أريد إتمام مشواري ”.
قرار المجلس التأديبي للنادي قضى بمنع لبيض من لعب مبارياته حتى مع الفريق الثاني ليكتفي بالتدرب فقط ، فهل يا ترى سيتوصل اللاعب لحل مع الرئيس دي كارافلهو ؟.





