متسجدات المحترفين

لبيض : أتمنى أن يتم إعادتي للفريق الأول

 

في سؤال وجهه له صحافيون عقب عودته للبرتغال بعد رحلته مع المنتخب الوطني لأبيدجان حول إمكانية عودته للفريق الأول بعد قرار إنزاله للممارسة بالفريق الثاني ، اللاعب عبر عن رغبته في العودة لصفوف الفريق الأول مؤكدا حبه للفريق و رغبته في تقديم إضافة للفريق :

” العودة للفريق الأول ؟ نعم أريد ذلك بالتأكيد . أحب سپورتينغ و لهذا قدمت للفريق و أريد إتمام مشواري ”.
قرار المجلس التأديبي للنادي قضى بمنع لبيض من لعب مبارياته حتى مع الفريق الثاني ليكتفي بالتدرب فقط ، فهل يا ترى سيتوصل اللاعب لحل مع الرئيس دي كارافلهو ؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *