
حل المتسابق المغربي المهدي بناني ثانيا في الترتيب العام المستقل لسباق سونوما بالولايات المتحدة الأمريكية أحد سباقات بطولة العالم للسيارات.
و تمكن بناني من الحصول على المركز الثاني بعد انطلاقه في الخط الاول خلال بداية السباق الشيء الذي مكنه من الحفاظ على مرتبته الثانية و الفوز بأحد المراتب في سباق المستقلين.
يذكر أن مهدي بناني هو المغربي و الإفريقي الوحيد المسجل ضمن بطولة العالم للسيارات WTCC.






