
هاجم نادي سپورتينغ لشبونة لاعبه زكرياء لبيض و ذلك في بيان خرج به النادي عبر وسائل الإعلام مؤكدا أنه ينوي مقاضاة اللاعب لأن ما قام به من تصرفات يضر بالمصالح الفضلى و النادي ملزم بالحصول على تعويض و في نفس الوقت الحفاظ و الوفاء على العقد . نفس البلاغ أكد أن اللاعب يحاول من خلال تصريحاته أن يبين وجه البراءة و يكسب تعاطف الجمهور لكن هذا لن يغير من قرار الإدارة الذي سيجعله بعيدا من الفريق الأول و سيحرمه من لعب مباريات حتى مع الفريق الثاني .
النادي أبرز كذلك أنه حاول طرح كل الحلول الممكنة للحفاظ على المصالح الرياضية و الإقتصادية للنادي بما في ذلك العروض الروسية و التركية و الإنجليزية .





